لنا كلمـــة

جمال الحياة في استقرارها وبتحقيق العدالة فيها، ومن أجمل الدوافع الإيجابية الوقوف مع الاخرين ومناصرتهم لحين الحصول على حقوقهم واستيفائها بإتقان وشفافية ، ومنطلقنا في ذلك نيل رضا الله عز وجل فيما وُكل إلينا، ثم بلوغ غاية رضا العميل القاصد لنا.

من نحــناتصل بنـــا

من نحــــن

مجموعة قانونية تقدم لعملائها والمستفيدين كافة ما يحتاجونه من الخدمات القانونية (صياغة، ترافع ،تحكيم، توثيق، استشارات ) للدفاع عن حقوقهم والتزاماتهم القانونية بأداء احترافي في انجاز الاعمال .

خدماتنـــا

الاستشارات والحلول القانونية

نعمل من خلال فريق من المختصين في تقديم الاستشارات القانونية والشرعية لعملائنا ،والتي تهدف إلى الوعي والاحتراز من الوقوع في النزاعات والحماية القانونية بالخبرة العميقة بالأنظمة والشرع ودراسة الوقائع وإعداد البحوث وتحليلها والوصول الى النتائج المرضية.

التمثيل القضائي المرافعة والمدافعة

قادرون على تمثيل موكلينا لدى جميع الجهات القضائية وشبه القضائية والمرافعة والدفاع نيابة عنهم ،من خلال فريق عمل مؤهل و ذو كفاءة عالية في تولي وإدارة كافة شؤونهم القانونية وصياغة كافة اللوائح والترافع وكتابة المذكرات اللازمة في شتى أنواع القضايا للحفاظ على حقوق العميل واستحصال حقوقه والحكم له في قضاياه التي شرفنا بتوكيله لنا فيها.

التحكيم

ولخبرتنا القضائية السابقة في فصل الخصومات والبت في النزاعات ، فلدينا القدرة بعون الله للتحكيم وحل النزاعات الناشئة بين اطراف العقود المنصوص فيها على التحكيم أو المتفق عليها بعد نشوء النزاع بينهم  للبت فيها بإنجاز عاجل وإتقان مع توفير كامل  أدوات التحكيم من قاعات وأدوات وقدرات ومحكمين في مدة لا تتجاوز الستة أشهر.

صياغة وتدقيق العقود والاتفاقيات

لقد أولينا كافة أنواع العقود أولوية خاصة من خلال فريق من المختصين القادرين على صياغة العقود باحترافية عالية ، ومراجعة وتدقيق وصياغة جميع التعهدات والمراسلات والوثائق القانونية الأخرى  لتصدر بصيغة نهائية متكاملة .

الصلح والتسوية

نقدم من خلال فريقنا كافة الحلول القانونية والشرعية في تسوية النـزاعات بكافة الوسائل المؤدية الى الصلح ، بحكم ما نملك من خبرة واسعة في إيجاد الحلول البديلة لعملائنا .

التدريب القانوني

يفخر مكتبنا بوجود نخبة من الكفاءات العالية والمؤهلة علميا وإداريا من أصحاب الخبـرة في مجال العمل القانوني في تقديم الدورات التدريبية والمشاركة في ورش العمل والندوات والمؤتمرات ، القادرين على صقل المهارات العلمية والعملية  في المجال القضائي والقانوني .

حجج الاستحكام

نباشر كافة القضايا الخاصة بالعقارات واستخراج حجج الاستحكام ،ونسعى بكل ما نملك من جهد ووقت لعدم  لجوء عملائنا للمحاكم لاستخراج حجة استحكام وكفايتهم في ذلك  ومتابعة إجراءاتها الطويلة ،آخذين بعين الاعتبار أهمية سرعة الإنجاز واتمام المهام بأقل وقت ممكن.

التنفيذ

مع تعاظم وتيـرة التبادل بين المؤسسات التجارية والأفراد ،وما نتج عنه من تراكم الديون وعدم الوفاء بالالتزامات ،أصبحت الحاجة ملحة إلى إيجاد طرق قانونية تعمل على إعادة تلك الديون لأصحابها واستيفائها من المماطلين فيها  ،لذا كان قرارانا بإنشاء إدارة للتحصيل وتنفيذ الأحكام ومتابعة قضايا الأوراق التجارية من خلال فريق عمل محترف من المتخصصين وأصحاب الخبرات في هذا المجال.

الالتماس

لا شك أن الأمل ينقطع عند كثير من العملاء حال اكتساب الأحكام للقطعية ضدهم ويظنون أن هذا نهاية المطاف بالنسبة لحقوقهم التي لم يتمكنوا من الوصول إليها لأي سبب كان ، فكان من حق عملائنا علينا توفير الخدمة التي توصل لهم حقوقهم بعد انقطاع الأمل منها واليأس من الوصول إليها وذلك بوسيلة قانونية أتيحت من خلال النظام وهي صياغة التماس إعادة النظر والتي لنا الخبرة والقدرة والتجربة السابقة في جملة من الأحكام التي تم إيقافها وإعادة النظر فيها ووقف تنفيذها واسترجاع حق العميل اليائس منها .

التوثيق

مواكبة لعجلة التنمية والنهضة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات والتعاملات بين أفراد المجتمع .نسعى لأن يكون لنا دور بتقديم موثقين مرخصين من ذوي الخبرة في توثيق عقود وتأسيس الشركات وبيع العقارات وإصدار الوكالات ،إضافة الى تسجيل وتوثيق العلامات التجارية وبراءات الاختراع  والملكية الفكرية بشقيها الصناعي والادبي.

التركات

الوصايا – تصفية – حراسة – صياغة – إشراف – قسمة

السرعة والإتقان والمبادرة في قسمة التركات وتصفيتها هو أول وأهم علاج لمشاكل الورثة وخصومتهم وحصول النزاع بينهم ولاشك لأن التأخير فيها هو السبب في التنافر والتناحر لذا أولى مكتبنا لتصفية التركات والحراسة القضائية وإدارة الأملاك ومتابعة شؤون التركة اهتماما كبيرا واستقطب النخب الشرعية والقانونية والإدارية للوصول لأعلى مستويات الاحترافية فيها.

الأوقاف

نظارة – صياغة – إشراف – حوكمة

عبادة من أجل العبادات يأمل الواقف منها حصول الأجر الأخروي ويحدد لها آلية ومصاريف لكي يستمر الأجر له ولا ينقطع مما يستلزم معه الصياغة السليمة لصك الوقفية وتشكيل مجلس النظارة ووضع الصلاحيات التي من شأنها حفظ الوقف وريعه وديمومته وهو مما نحققه من خلال الصياغة السليمة وتعيين مجلس النظارة ومباشرتها والإشراف عليها وإجراء المحاسبة والمتابعة للأوقاف للتأكد من سيرها وفق ما أراده الواقف بلا تجاوزات، تحت إدارة فريق متخصص في الأوقاف وشؤونه وحوكمته.

عملاؤنـــا

 

يسعدنا استقبال طلباتكم من خلال صفحة طلب خدمة

جميع الحقوق محفوظة لموقع مجموعة الفاضل والجاسر للمحاماة - تصميم ZEROONE
WhatsApp